نتائج البحث الخاصة بك

من نحن

تأسست شركتنا الانيا ريالتي في عام 2005 ، وهي شركة عقارية دولية رائدة تعمل في جميع أنحاء تركيا مع فريق محترف، رئيس مجلس الإداره  للشركة هو مصطفى جيليك. ألانيا ريالتي هي شركة تسويق واستثمار راسخة في الخارج ، متخصصة في جميع جوانب بيع وشراء العقارات للأجانب.

 

بعد أن اكتسبت شركتنا سمعة قويه وكالة ذات خبرة كبيرة وموثوقة وشاملة في أعمالنا ، فقد وثق بنا أكثر من 1500 عميل من جميع أنحاء العالم لأكثر من 14 عامًا. تقدم شركتنا الانيا ريالتي مجموعة واسعة من العقارات – من المباني الجديدة ، وإعادة البيع ، وتخطيط التنمية ، والأراضي ، والفيلات والشقق الفاخرة للبيع في تركيا إلى أي ميزانية وتوفر لكم مجموعة واسعة من العقارات في تركيا لاختيار ما إذا كنت تشتري العقارات في تركيا الاستثمارات ، بيوت العطلات ، منازل كبار السن أو الإقامة الدائمة.

 

نحن نوجه المشترين على طول الطريق من اختيار منزل أحلامك إلى توقيع مستنداتك النهائية وأوراقكم الرسميه في الانيا. لن تجد نفس العقار للبيع أرخص في أي مكان آخر.الإدارة المؤهلة والفريق منذ عام 2005 ، رضا 100 ٪ للمشتري من اللحظة التي تبدأ فيها الحلم ، حتى تحصل على سند الملكية ،هذا بالإضافة أن لدينا موظفين يتحدثون بعدة لغات،ومنها التركية والإنجليزية و الهولندية والسويدية والروسية والألمانية والفرنسية والعربية والفارسية لغات.للمساعدة في عملية الشراء ، على سبيل المثال ، في فتح الحسابات المصرفية والحصول على أرقام الضرائب.

 

المساعدة في العديد من العمليات ، على سبيل المثال ، نحن كالانيا ريالتي نساعدكم في فتح الحسابات المصرفية والحصول على أرقام الضرائب. والمساعدة في الحصول على تصريح الإقامة والمواطنة من خلال الاستثمار  العقاري وغيره، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع ، بما في ذلك توصيل المياه والكهرباء والتأمين والأثاث.

 

مرحبًا بكم في الانيا ريالتي في تركيا!

 

نحن نعلم أن شراء العقار هو واحد من أخطر القرارات التي تتخذها في حياتك. لمساعدتك في رحلتك ، فأنت بحاجة إلى وكيل عقاري يتمتع بمعرفة السوق والخبرة وقيم العميل التي تضع العميل في المرتبة الأولى. نحن نقدم مجموعة واسعة من العقارات في البحر الأبيض المتوسط ​​، من شقق مريحة إلى فيلات فاخرة تقع في وسط المدينة أو في بيئة مريحة. دع حلمك يتحقق ،و اجعل منزلك في واحدة من أروع وجهات العطلات في العالم تصبح منزلك الجديد.

 

إن فريق عمل الانيا ريالتي محترف من الوكلاء المحليين. نحن نرافق العملاء على طول الطريق من اختيار منزل أحلامك إلى سندات الملكية ومبرراتها. من خلال بنك التغذية المرتدة الخاص بنا ، قمنا ببناء سمعة قوية تجاه الأمانة و الاحترافية والالتزام طويل الأجل لعملائنا.

 

تأسست شركة الانيا ريالتي في عام 2005 ، وهي شركة عقارية دولية رائدة تعمل في جميع أنحاء تركيا. نحن مسجلون في غرفة التجارة في جميع المناطق التي توجد بها مكاتبنا ، بما في ذلك. ألانيا ، اسطنبول ، فتحية وقبرص.

ضمانات الانيا العقارية:

  • تسليم مضمون للوثائق (بدون أخطاء)
  • افضل سعر لن تجد نفس الممتلكات التي تباع أرخص ، في أي مكان آخر.
  • نحن نعمل فقط مع المصممين والبائعين الذين نعرفهم ونثق بهم
  • الخبرة والكفاءة المهنية (إدارة وفريق مؤهلين منذ عام 2005)
  • رضا 100٪ للمشتري (من اللحظة التي تبدأ فيها الحلم حتى تحصل على سند الملكية)

خدمات الانيا العقارية:

 

لدينا الموظفين الناطقين باللغة التركية والإنجليزية والهولندية والسويدية والروسية والألمانية والفرنسية والعربية والفارسيه، لمساعدتكم في عملية الشراء  وتقديم العديد من الخدمات، على سبيل المثال ،فنحن على إستعداد لمساعتكم في فتح الحسابات المصرفية والحصول على أرقام الضرائب،والمساعدة في الحصول على تصريح الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار،ونحن نوفر خدمة ما بعد البيع ، بما في ذلك السباكة والكهرباء والتأمين والأثاث.

لماذا الانيا ريالتي؟

 

الانيا ريالتي ليست شركة تسويق تدور حول العديد من المشاريع ذات العلامات التجارية بغض النظر عن ما يطلبه العملاء. يعتقد “خبير في تركيا” أن احتياجات كل عميل فريدة ، وبالتالي يجب معالجة جميع الطلبات بحساسية مطلقة. لتحقيق أفضل النتائج من في تملك منزل احلامكم وذلك من فهم متطلباتكم وإمكانياتكم في عمليه شراء المنزل إلى تقديم خدمات ما بعد البيع.

 

نحن نؤمن بسخاء سوق العقارات التركي ، لكننا نؤمن أيضًا بتحديد السعر المناسب. على المدى الطويل ، والتي تؤتي جميع الاستثمارات العقارية ثمارها في بلد مثل تركيا ، حيث يوجد النمو سكاني سريع. السعر الذي تشتريه هو المؤشر الرئيسي عندما ستؤتي ثمارها.

 

نحن حقًا نقدر هذا الجمال في هذا البلد ، ونحن على استعداد لقضاء بعض الوقت معك للدراسة ونقل معرفتنا الواسعة ونقلك إلى المنزل الصحيح ، الذي ستفخر به كثيرًا لسنوات عديدة. فقط اسمحوا لنا أن نعرف عن أحلامك. نحن لسنا متواضعين في مهارات التفاوض لدينا. نحن رواد في هذا المجال إلى جانب العثور على الحافظة المناسبة لكل عميل. تعتمد المفاوضات على المعلومات والمخابرات ، وليس على علاقات جيدة مع مكاتب المبيعات أو المالكين.

 

سوف تفهم المزيد من مهاراتنا التي لا تضاهى بمجرد أن نبدأ العمل كفريق لإغلاق الصفقة.لدينا فريق من المتخصصين في العقارات المؤهلين تأهيلا عاليا ونتطلع إلى العمل معكم. اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني في أي وقت وسوف نبدأ.

 

شاركنا بعض الصور لأفضل ذكريات هذه السنوات الناجحة معك. كنا مع جميع عملائنا في أي وقت. معا شاركنا أفراح وأحزان. بصفتنا الانيا ريالتي، كنا دائمًا مع أشخاص يثقون بنا ويستثمرون فينا. لقد بعنا من أجلنا ، انتهينا بنا ، ولم ننتهي أبدًا من منطق أعمالنا لم يحدث أبدًا. لقد حافظنا دائمًا على وعودنا وسوف نبقى عليها.

 

سأشارك معك شيئًا ما حدث للتو. منذ حوالي 5 سنوات ، توفي المشتري الأردني ، الذي اشترى شقة ، قبل حصوله على سند الملكية. حاولنا المساعدة ، لكن لم أستطع. جاء أقاربه إلى عنواننا في العقد في نهاية يوليو 2019. التقينا مع شركة بناء وسلمنا المستندات إلى أطفال العميل المتوفى. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو الانتهاء من ما بدأناه.

 

المستندات المطلوبة

 

لقد أكملنا جميع شهاداتنا القانونية لخدمتك بشكل أفضل. قامت شركتنا الانيا ريالتي بتأسيس المستندات اللازمة للعمل وفقًا للتشريع المعمول به في جمهوريتنا التركيه ، وتوضح هذه الوثيقة مثال شركتنا أدناه.

 

ونحن كالانيا ريالتي شركة عقاريه معترف بها،وقد قمنا بتطبيق جميع الشروط الدوليه ، ولدينا مكتب عقاري. يجب أن يكون مكتب العقارات 60 متر مربع على الأقل في ألانيا. هذا قد يختلف في كل مدينة. يجب على المكتب الامتثال لقواعد السلامة والظروف المادية.

 

فتح الأعمال ورخصة العمل: لا يمكنك فتح وبدء مكتب بدون هذا المستند. إذا لم يحدث هذا ، فسيتعين عليك إغلاقه قبل أن تبدأ. يمكنك الحصول على هذه الوثيقة من بلدية المنشأ. هناك وثيقتان أساسيتان مطلوبتان للحصول على رخصة تجارية. سأشرح لهم تحت العنوانين 2 و 3.

 

الصورة 1

 

الصورة 2

 

شهادة التفويض للتجارة المستمرة: يجب الحصول على هذه الوثيقة لفتح مكتب. للحصول على هذه الشهادة ، يجب الحصول على شهادة التأهيل المهني رقم 2.

الصورة 3

 

 

تسجيل الضرائب: يتم تقديم طلبات إنشاء شركة إلى مكتب الضرائب ، ويتم تسجيل الشركة.

 

صورة 4
وثيقة تسجيل عضوية ألانيا التجارية والصناعية: شهادة العضوية في غرفة ألانيا التجارية. يجب أن يكون لديك تسجيل للقيام بأعمال تجارية.

 

الصورة 5
شهادة تسجيل العلامة التجارية: هذه الشهادة غير مطلوبة ، ولكنها مهمة بالنسبة لأمن الشركة. ألانيا ريالتي هي علامة تجارية مسجلة.

صورة 6

خبراء العقارات في تركيا: هذه جمعية. في أجزاء كثيرة من تركيا ضمن شركات موثوقة وقوية يتوفر. بصفتنا ألانيا ريالتي ، نحن أعضاء في هذه الجمعية.

الصورة 7

محفظتنا وسوق العقارات التركية

بعد أن استمتعت  شركتنا الانيا ريالتي بتطوير البناء على مدار العقد الماضي ، أصبحت تركيا خيارًا جذابًا للمشترين الأجانب ، لأن الاختيار والأسعار مواتية للغاية. على سبيل المثال ، في حين أن منتجع كالان المعروف بفيلاته المرموقة على ساحل بحر إيجة في تركيا ، فإن منتجع التنكوم  يجذب العديد من المشترين الإنجليز بميزانية متوسطة تبلغ 30،000 جنيه إسترليني. بغض النظر عن ميزانيتك ، يمكننا أن نجد العقار المثالي في تركيا.

 

الانيا ريالتي للإستثمارات والخدمات العقاريه

 

مقارنة القوائم