نتائج البحث الخاصة بك

التسوق في اسطنبول

منشور من طرف Tamer على سبتمبر 5, 2019
| 0

التسوق في اسطنبول

التسوق في اسطنبول تركيا ،هي جنة للمشتري مع مجموعة ضخمة باسعار متفاوته،من السلع المصممة إلى المنسوجات عالية الجودة والمجوهرات والسلع الجلدية وبالطبع السجاد التقليدي ، هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها.

العينات التذكاريه

لن تكتمل إقامتك في تركيا بدون ذكريات خاصة. الهدايا التذكارية تأتي بأشكال وأحجام مختلفة وستثير أفكار وذكريات إقامتك في إسطنبول. كهدايا ، يمكنك شراء التوابل من Spice Bazaar ، أو العسل التركي أو دبس الرمان ، أو علبة من البهجة التركية أو أكواب شاي رائعة على شكل خزامى لمحبي الشاي.

تعلم أن تفضل!

يقولون إن عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس أبرمت صفقة مع تركيا لتشتري حقيبة مزيفة. تتخصص هذه المتاجر ، المعروفة باسم “المنتجات المقلدة الفائقة” ، في السلع الجلدية التي تم تصميمها بعناية فائقة بحيث تبدو حقًا وكأنها متاجر حقيقية. في Grand Bazaar في إسطنبول ، يمكنك العثور على بعض حقائب اليد Louis Vuitton الأنسب بسعر معقول.

Хотите узнать про покупку недвижимости в Стамбуле?

الفضة والذهب

يمكن العثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجوهرات في إسطنبول ، وعند توقع المساومة ، ستتاح لك الكثير من الفرص للحصول على شيء جميل بسعر رائع. ستخلق العديد من المتاجر شيئًا ما وفقًا للتصميم الخاص بك ، على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من الأساور المرصعة بالخرز إلى الأحجار الكريمة وحتى التصميمات الحديثة للغاية.

يتم تجميع متاجر المجوهرات في جميع أنحاء مدينة إسطنبول ، ولكن منطقة البازار الكبير عادةً ما كانت المكان الذي يوجد فيه أفضل الحرفيين ورشهم الخاصة ولا يزال من الممكن العثور على العديد من أفضل المتاجر اليوم.

جودة الذهب في تركيا ممتازة – 14 ، 18 أو 22 قيراط. قبل الشراء ، تأكد من أن المجوهرات معتمدة. عند شراء الفضة أو الذهب ، تحقق من علامة الشركة المصنعة في الجزء غير الواضح من المنتج للتحقق من صحتها.

السجاد التركي

تشتهر إسطنبول في جميع أنحاء العالم بأعمالها الفنية الرائعة والأنماط المعقدة والألوان الغنية للسجاد والسجاد. هناك العديد من محلات السجاد في المدينة ، وكذلك Grand Bazaar ، والذي يقدم مجموعة كبيرة من المعروضات. من المشتريات المربحة إلى التحف الأصلية ، توجد حصيرة لكل ذوق أو محفظة.

 

Шоппинг в Стамбуле

الشاي التركي

الأتراك يشتهرون بحبهم للشاي ، ربما لأنهم يتمتعون بمثل هذا الاختيار الواسع. يمكنك العثور على الشاي الأسود الذي يزرع في التلال المطلة على البحر الأسود ، وكذلك شاي الأعشاب ، بما في ذلك الزعتر الطازج ، والورد الورد ، والزيزفون ، وبلسم الليمون والمريمية. لا تكتمل زيارة تركيا بدون تقديم شاي التفاح من التفاح والسكر المعاد تشكيلهما. إنه حلو للغاية ، ولكنه منعش بشكل لا يصدق ، وهو تذكار شعبي يمكنك العودة إليه. يمزج هذا المسحوق البسيط بالماء وستجده في كل زاوية.

ONYX

أونيكس هو حجر بركاني طبيعي ، معظمه مستخرج في كابادوكيا ، على بعد حوالي عشر ساعات بالسيارة من إسطنبول. يأتي أونيكس بألوان مختلفة ، حيث الأخضر هو أفضل جودة ثم البيج. أونيكس هو حجر رخامي شفاف ذو عروق متحدة المركز. إنه يتحول إلى أشياء جميلة ومجوهرات من قبل الحرفيين الموهوبين والحرفيين الذين يستطيعون نحتها ، مما يخلق أي شيء من المزهريات المعقدة إلى مجموعات الشطرنج والقطع الزخرفية.

Рынок недвижимости в Стамбуле.

الحلويات التركية

لا يمكنك مغادرة تركيا ، على الأقل دون أن تجرب البهجة التركية. يُعرف هذا الحلوة تحت الاسم التركي “lokum” وهو أحد أقدم أشكال منتجات الحلويات التي نشأت في إسطنبول خلال العهد العثماني. لقد أصبحت هدية عصرية بين الطبقات العليا في أوروبا ولا تزال هدية تذكارية شعبية. تقليديًا ، يتم تحضيره بالورد أو الليمون ، لكن الإصدارات الحديثة تحتوي على عدد من المكونات ، مثل الفستق والبندق واللوز وجوز الهند والفواكه المجففة.

الشيشة

الشيشة هي الأنابيب المعروفة في تركيا باسم النرجيلة. هذا هو أنبوب المياه الذي يسمح لك بتدخين التبغ المنكه عندما يمر المياه. هذا هو الوقت الماضي التقليدية وهواية ممتعة. في الأصل من الهند ، وجدت مصر طريقها إلى تركيا خلال العهد العثماني. اليوم يمكنك استخدام العديد من أنواع الدخان المختلفة ، بما في ذلك التفاح أو التوت أو الموز أو التبغ العادي. بعضها مصنوع من الطين ، في حين أن البعض الآخر حساسة للغاية ، لأنها مزينة بالمعادن أو البلاستيك المنحوت بشكل غني.

 

Шоппинг в Стамбуле

عين الشر التركية

تركيا تشتهر الأشياء من العين الشريرة. لطرد الأرواح والأشرار ، سترى دائرة زرقاء مع عين في الوسط ، أينما ذهبت. يمكن العثور على علامة الحظ هذه عند مدخل المنازل والشركات ، وعلى ملابس الأطفال ، وطوق الكلاب ، وسيارات الأجرة ، والحافلات ومطاعم الوجبات السريعة ، وهذه ليست سوى عدد قليل منها. يتكون سحر العين الشريرة من الزجاج المصنوع يدويًا مع دوائر متحدة المركز أو أشكال على شكل قطرة من الأزرق الداكن والأبيض والأزرق الفاتح والأسود وأحيانًا ذات حافة صفراء أو ذهبية. إنها تصنع تذكارًا رائعًا ويمكن تحويلها إلى قلادات أو سلاسل مفاتيح أو مغناطيس أو أي شيء آخر.

ليمو العامود

كولونيا الليمون معجزة متعددة الأغراض ، بما في ذلك طارد البعوض. في كثير من الأحيان ستجد أنه يُعرض عليك تجديد يديك بعد ركوب الحافلة أو حتى بعد التسوق. يتم تقديم هذا للضيوف عند زيارتهم لمنزلك ويتم توفيرهم في المطاعم في نهاية الوجبة. لكن بعض الناس يستخدمونه لتنظيف المنزل لقتل الجراثيم.

ХОТИТЕ ПОСМОТРЕТЬ НАШЕ “ГОРЯЧЕЕ” ПРЕДЛОЖЕНИЕ?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بحث

    € 100 إلى € 1.500.000

    المزيد من خيارات البحث
  • التصنيف

مقارنة القوائم