نتائج البحث الخاصة بك

هل هي آمنة لشراء العقارات في تركيا؟

منشور من طرف Tamer على يونيو 19, 2019
| 0

هل هي آمنة لشراء العقارات في تركيا؟

إذا كنت ترغب في شراء شقة في تركيا ، نوصيك بقراءة هذا المقال.

على مدى السنوات العشر الماضية ، أصبحت تركيا مكانًا يختار فيه المزيد والمزيد من الأجانب شراء العقارات. في البداية ، كان الاندفاع في الشراء هنا بسبب أسعار رخيصة للغاية مقارنة بمعظم المدن الأوروبية. هناك العديد من العروض الجيدة ، وبالطبع فإن الطقس ونمط الحياة هنا يجذبان انتباه المستثمرين والمشترين.

خلال هذا الوقت ، لا سيما في السنوات الأولى من الطفرة ، كانت هناك الكثير من القصص الرهيبة حول الأشخاص الذين يشترون هنا وإما أنهم لا يحصلون على ما يعتقدون أنهم يشترونه أو يكتشفون أن المالك باع العقار لأكثر من مشتر واحد ، أو حتى الأشخاص الذين يتم خداعهم ببساطة ولا يمكنهم الحصول على أي شيء على الإطلاق من “استثماراتهم” المزعومة.

Подробное руководство по покупке недвижимости в Турции.

 

 

безопасно ли покупать недвижимость в турции

هل هي آمنة لشراء العقارات في تركيا؟

على الرغم من أن الغالبية العظمى من عمليات الشراء تمت بسلاسة وكان معظم الناس سعداء للغاية باستثماراتهم ، إلا أن هذه الحالات النادرة عندما لم تسير الأمور وفقًا للخطة المذكورة في المنتديات الاجتماعية ، وما إلى ذلك. يمكن أن تؤدي هذه الرسائل إلى ضعف سمعة الوكلاء العقاريين واقتناء العقارات في تركيا بشكل عام.

لحسن الحظ ، بفضل زيادة الاستثمار من قبل الأجانب ، ساعدت الحكومة في وضع ضوابط وعقوبات أكثر صرامة تردع اللصوص المحتملين ، وبمرور الوقت تم القضاء على هذه المشكلات إلى حد ما.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك يجب أن تأخذ كل شيء كأمر مسلم به والتمتع بعملية الشراء دون أي احتياطات على الإطلاق! إذا كنت تفعل كل ما هو صواب ، فإن شراء العقارات في تركيا آمن جدًا.

Преимущества жизни в Турции.

طريقة آمنة لشراء العقارات

أول شيء يجب عليك فعله هو العثور على محام ذي سمعة طيبة. يقول بعض الناس أنك لا تحتاج إلى محام لشراء العقارات ويمكنك ببساطة استخدام وكيل عقاري لعمل المستندات اللازمة ، ولكن وجود مساعدة إضافية من محام مستقل يضمن راحة البال بالنسبة للمشتري ، وهو أمر مهم عند شراء منزل في الخارج.

يمكن للوكيل العقاري العمل مع محام لصياغة العقود ، والمشتري يعلم أن لديه شخص يعمل نيابةً عنه حصريًا ، وليس مع أطراف أخرى. يقدم الوكيل العقاري خدمات أخرى لا تقدر بثمن بالنسبة للأجنبي الذي يعيش في بلد جديد ، مثل المساعدة في الحصول على رقم ضريبي ، حساب مصرفي ، طلبات للحصول على
الحصول على تصريح إقامة ووصلات بالماء والكهرباء والتأمين وحتى الأثاث إذا لزم الأمر.

على الرغم من حقيقة أن الوكيل العقاري يجب عليه التحقق من مستندات الملكية قبل الإعلان عن العقار للتأكد من أن الشخص الذي يدعي امتلاك العقار يمتلكها بالفعل ، فسيقوم المحامي بإجراء الفحوصات اللازمة على مستندات الملكية نيابة عنك للتأكد من أن يفعلون ذلك بالضبط. يجب عليهم أيضًا التحقق مما إذا كانت المستندات قد تم توفيرها كضمان لأية قروض أو ما إذا كان لدى المالك أي ديون مستحقة قد تكون مسؤولاً عنها إذا قمت بشراء عقار.

عندما يريد مواطن تركي شراء منزل هنا في تركيا ، فيمكنه الحصول على مستندات الملكية في يوم أو يومين ، لكن الأجانب يحتاجون إلى إذن من الجيش. والسبب في ذلك هو أنه لا يُسمح للأجانب بشراء عقارات بالقرب من أي قواعد عسكرية. في السابق ، كان الطلب المقدم إلى أنقرة مطلوبًا من 3 أشهر إلى عام ، ولكن في عام 2012 تم إجراء عملية إعادة تنظيم كبرى للنظام ، والآن يتم كل شيء على مستوى محلي أكثر ، مما يعني أن الأمر يستغرق حوالي 4 أسابيع.

كقاعدة عامة ، يجب عليك دفع بعض المال مقدمًا والتوازن عندما تتلقى المستند على حق الملكية (tapu باللغة التركية). في الماضي ، نظرًا لطول المدة التي اضطر فيها المشتري إلى انتظار ماله ، إذا انتظر ظهور TAPU ، فستدفع 90٪ ، ولكن الآن قد يكونون على استعداد لقبول دفعة مقدمة أصغر ، مما يوفر لك مرة أخرى أكثر قليلا راحة البال. مرة أخرى ، ينبغي مناقشة هذا الأمر معك ، وكيل عقارات ومحامي ومكتوب في العقد.

قد تكون مهتمًا أيضًا بمستوى المباني في تركيا. بعد الزلزال القوي في اسطنبول ، يجب أن يفي كل مبنى جديد بمعايير معينة ويأخذ هذه الفحوصات على محمل الجد. يمكن للبناة الذهاب إلى السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات إذا لم يمتثلوا لهذه المتطلبات ، ومرة ​​أخرى ، بسبب زيادة المشتريات من قبل الأجانب ، ترفع الشركات معاييرها لتلبية مخاوف عملائها.

لا تشتري ممتلكات من نادل أو تاجر تجزئة للمجوهرات ، إلخ.

وبالتالي ، شريطة أن تجري بحثًا عن وكيلك العقاري للتأكد من أنه يستحق الاحترام. منذ متى كانوا يقومون بأعمال تجارية ، هل تعرف أي شخص اشترى من خلالها ، وهل رأيت مكتبهم؟ لا تشتري من النادل أو أي شخص يعرف شخصًا ما.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك العثور على محام مستقل محلي يمكنه التحدث بلغتك جيدًا ، أو محام واحد على الأقل يمكنك التواصل معه جيدًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. هذا مهم ، لأنك بالتأكيد لا ترغب في خلق أي سوء فهم!

 

 

alanyarealty.ru

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بحث

    € 100 إلى € 1.500.000

    المزيد من خيارات البحث
  • التصنيف

مقارنة القوائم